نادي الزمالك

يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مقترح أحد أفراد جهازه المعاون بضم محمد عواد حارس الفريق الثالث لقوائم المباريات، رغم عدم مشاركته، أو الاعتماد عليه.

وتمسك كارتيرون بضم حارسين فقط لقائمة كل مباراة، بحيث يكون هناك حارس أساسي وآخر احتياطي، أما وجود حارس ثالث فيراه المدير الفني أمرا ليس له فائدة.

واقترح أحد أفراد الجهاز المعاون علي كارتيرون إمكانية ضم محمد عواد لقوائم المباريات، كنوع من الترضية للحارس الذي لا يشارك منذ فترة طويلة، ويعتمد الفريق علي الثنائي محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش فقط، إلا أن المدير الفني رفض الاقتراح.

وطلب عواد من إدارة نادي الزمالك السماح له بالرحيل في نهاية الموسم، في ظل تهميشه وعدم الاعتماد عليه أو منحه فرصة المشاركة مثلما حدث مع أبو جبل وجنش.

ورحب باتريس كارتيرون، بطلب محمد عواد بالرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، وقرر مسئولو الزمالك منح كارتيرون حرية تحديد مصير عواد سواء بالموافقة علي رحيله أو الرفض وأبدي المدرب الفرنسي ترحيب مبدئي برحيل الحارس خاصة وإنه هناك صعوبة في إشراك الثلاثة حراس بالمباريات ويفضل المدرب رحيل أحدهم وطلب عواد بالفعل عدم الاستمرار لينهي أزمة الحارس الراحل في نهاية الموسم.

قد يهمك أيضا :

كارتيرون يفاضل بين فتوح وعبد الله جمعة لتعويض عبد الشافي أمام البنك الأهلي

  جاهزية شيكابالا وأوباما لتدعيم الزمالك أمام البنك الأهلي