عمر السعيد

يقترب نادي الزمالك من إعارة أو بيع عمر السعيد ومحمود عبد العزيز "زيزو" لاعبا الفريق الكروي الأول، خلال الساعات القليلة المقبلة، وقبل غلق باب قيد الانتقالات الشتوية، ويعد اللاعبان أقرب للانتقال لصفوف فريق سموحة الذي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات الثنائي من أجل تدعيم صفوفه.

ويرغب الزمالك في الوقت الحالي في الاستغناء عن خدمات عمر السعيد بعد أن تم التعاقد مع مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، لتعويض رحيل مصطفى محمد الذي انتقل لصفوف جالطة سراي التركى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، كما ترغب الإدارة في إعارة "زيزو" حتى يحصل على فرصة للمشاركة واستعادة مستواه قبل العودة للقلعة البيضاء من جديد، لاسيما وإن محمود عبد العزيز يعد من أبرز لاعبي خط الوسط.

وأغلق مسؤولو الزمالك ملف الصفقات الشتوية، بعد التعاقد مع كل من سيف الجزيري ومروان حمدي وأيمن حفني، وذلك لتدعيم الهجوم بعد رحيل مصطفى محمد للاحتراف الأوروبي في تركيا، حيث لن يضم الزمالك حسام حسن، مهاجم سموحة، بعدما تأكد مسؤولو الزمالك من قيام سموحة ببيع اللاعب لأحد الأندية المصرية.

وأنهى مسؤولو نادي الزمالك إجراءات التعاقد مع التونسي سيف الجزيري، مهاجم المقاولون، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور حتى نهاية الموسم الحالي بنية البيع النهائي بعد نهاية الموسم الحالي.

وسبق وتعاقد الزمالك مع مروان حمدي مهاجم المقاصة لمدة 4 مواسم ونصف الموسم مقابل 13 مليون جنيه، مع أحقية حصول المقاصة على 15% من إعادة بيع مروان أو إعارته لأي ناد آخر.

قد يهمك أيضا : 

الزمالك يفوز على شبابه بخماسية نظيفة استعدادًا لمواجهة بيراميدز

 باتشيكو يجهز السعيد استعدادا لملاقاة بطل تشاد بدوري أبطال أفريقيا