نادي الزمالك

يدخل فريق الزمالك اليوم الأحد، معسكرا مغلقا، استعدادا لمباراة البنك الأهلي، غدا الإثنين، ضمن مواجهات الأسبوع الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الفريق تدريباته اليوم قبل إعلان كارتيرون قائمة اللاعبين المشاركة في اللقاء.

ومن المنتظر أن يستمر غياب الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام عن قائمة الزمالك للمباراة الثانية علي التوالي أمام البنك الأهلي؛ بسبب الإصابة، بعد تضاؤل فرص تواجد الثنائي في القائمة لمواصلة أداء تدريبات علاجية وتأهيلية في الساعات الماضية.

فيما سيعود لقائمة الزمالك محمود علاء بعد انتهاء إيقافه الذي منعه من التواجد في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، ليحل مكان زميله محمد عبد الغني المنتظر غيابه للإيقاف، بعد طرده في اللقاء الماضي.

فيما يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مع جهازه المعاون، الاستمرار في الاعتماد علي محمد أبو جبل في حراسة عرين الفريق خلال مواجهة البنك الأهلي بعدما طبق سياسة التدوير في مركز حراسة المرمي عقب مباراة القمة أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف، حيث جلس محمود عبد الرحيم جنش علي مقاعد البدلاء، وتولي أبو جبل حراسة مرمي الفريق في مواجهة الإنتاج الحربي التي فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد.

ويرغب المدير الفني الفرنسي في استمرار الاعتماد علي أبو جبل في حراسة عرين الزمالك، خلال مواجهة البنك الأهلي، حتي يستعيد الحارس الثقة وحساسية المباريات بعدما جلس علي مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة.

ويسعي باتريس كارتيرون لتجهيز جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الزمالك، للاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة، لتفادي ضغط المباريات الذي قد يؤدي لتعرض اللاعبين للعديد من الإصابات والغيابات.

قد يهمك أيضا : 

لاعبو الزمالك يخضعون لاختبار "رابيد تيست" قبل لقاء البنك الأهلي

 المدير الفني للفريق البنك الأهلي يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك