نادي الزمالك

تنتظر جماهير نادي الزمالك، بفارغ الصبر حسم ملف الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل البحث عن تدعيم الفريق بصفقات قوية، لإعادة الفريق إلى طريق البطولات من جديد.

طلب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض تدعيم خط الدفاع في الموسم المقبل، بعد إصابة محمود حمدي الونش مدافع الأبيض بقطع جزئي في الرباط الصليبي، عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي بالدوري.

وأكد أوسوريو لأحد أعضاء الجهاز المعاون، أنه لا بد من ضم لاعب في مركز المدافع مع بداية الموسم الجديد، حيث أن الأقرب حتى الآن،عودة محمود علاء مدافع الأبيض المعار إلى الاتحاد السكندري عقب نهاية إعارته لزعيم الثغر بنهاية الموسم الجاري.

وضمن صفقات الزمالك دخل لاعب وسط فاركومحمود حمادة، في الحسابات بالتزامن مع الأزمات التي يعاني منها الفريق في مركز خط الوسط.

وتضع اللجنة الفنية الأولوية لتدعيم مركز خط الوسط، في ظل تراجع مستوى الثلاثي نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني أوسوريو، لمواجهة نظيره طلائع الجيش الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة 22 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الزمالك يستضيف بروكسى الليلة فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بروكسي في كأس مصر