مصطفى محمد مهاجم الزمالك

وجه المهاجم الدولي مصطفى محمد، الشكر إلى جماهير نادي الزمالك، بعد انتقاله للعب في الدوري التركي، عبر بوابة نادي جالطة سراي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة حتى صيف 2022، مقابل 1.5 مليون يورو، مع أحقية الشراء النهائي مقابل 4 ملايين يورو.

وأكد مصطفى محمد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"،  "أولًا حابب اشكر كل جماهير نادي الزمالك على الدعم وعلي الحب اللي شوفته منكم وأتمنى إني مكونش زعلت حد في جمهور الزمالك وكنت سبب في فرحتكم في أي لحظة في جودي في نادي الزمالك، وأنا لا أنسي فضلكم عليا بعد ربنا في اللي وصلتلو، إن شاء الله أرفع إسم نادي الزمالك فوق ودايما أكون عند حسن ظنكم بيا".

وواصل مصطفى محمد قائلًا، "ثانيًا حابب أشكر الجهاز الفني و الطبي والإداري على كل الدعم والحب اللي شوفته منكم وأتمنى لكم كل التوفيق فيما هو قادم، ثالثًا أشكر كل اللعيبة أحسن لاعيبة في مصر ودايمًا رافعين إسم النادي فوق وكل الدعم والبطولات ليكم إن شاء الله تسعدوا كل جمهور نادي الزمالك ومبسوط إني كنت منكم وبشكركم علي دعمكم ليا دايمًا".

واختتم قائلًا "أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز أطيب شخصية وأشرف الرجال وكابتن ابراهيم عبدلله وكل المجلس دون استثناء أحد على تحقيق حلمي في الاحتراف، واخيرًا أتمنى كل الدعم من كل جمهور نادي الزمالك وكل جماهير مصر".

قد يهمك ايضا

الزمالك يعلن إعارة مصطفى محمد لجلاطة سراي مقابل 2 مليون دولار

الزمالك يغلق باب رحيل عمر السعيد بعد احتراف مصطفى محمد