محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك

يدرس الجهاز الفني لفريق الكرة في نادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، الدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الفريق في جزء من لقاء الفريق القادم أمام الإسماعيلي في الأسبوع الأخير من الدوري الممتاز في الجولة الأخيرة من الدوري لتجهيز للفترة المقبلة بعد غيابه فترة كبيرة بسبب إصابة الركبة التي يعاني منها.

ويسعى باتشيكو لتجهيز شيكابال تدريجيًا لاستخدامه كورقة رابحة في المباريات المقبلة، خاصة لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل وأيضًا نهائي البطولة حال صعود الزمالك والمقرر له السادس من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي الاثنين المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز والتي يحتاج فيها الأبيض للفوز لتأكيد احتلاله في المركز الثاني ويقطع الطريق على بيراميدز الذي يطارده بفارق نقطة لصالح الزمالك.

و عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول في الزمالك جلسة مع شيكابالا، وذلك عقب انتهاء التقسيمة الأخيرة في تمرين الفريق أمس الخميس، والذي أقيم في ملعب عبداللطيف أبو رجيلة في مقر النادي.

قد يهمك ايضا

أول تعليق من شيكابالا بعد الفوز علي الرجاء البيضاوي

جايمي باتشيكو يُطمئن جماهير الزمالك بعد تأجيل مواجهة الرجاء