حسام باولو

 أعلن حسام باولو، مهاجم فريق الزمالك، رفضه القاطع الدخول في صفقات تبادلية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إذا أراد مسؤولو القلعة البيضاء رحيله، وعدم تواجده ضمن صفوف الفريق الكروي في الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية تحدث حسام باولو مع زملائه في الزمالك بشأن الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية دخول اللاعب في صفقة تبادلية خلال الميركاتو الصيفي، وفقاً لحاجة ناديه لعدم رغبة الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي إيناسيو استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد حسام باولو خلال حديثه مع زملائه اللاعبين في الزمالك، أنه لا يمانع الرحيل عن النادي إذا كانت هذه هي رغبة الجهاز الفني بقيادة إيناسيو، لكنه في الوقت نفسه يرفض تماما فكرة الدخول في صفقات تبادلية في حال رحيله، وسيكون الرحيل باختياره وجهته المقبلة بنفسه وبكامل إرادته.

وفوجئ حسام باولو بقيام إيناسيو باستبعاده من القائمة النهائية لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة، التي اقيمت الجمعة على ملعب برج العرب ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، حيث قام اللاعب بمغادرة الملعب فور إعلان القائمة وتأكده من عدم جلوسه على مقاعد البدلاء.