باسم مرسي

تلقى باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، بعض الاتصالات من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول، أشادوا خلالها بمستوى اللاعب، الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة، والتزامه مع الفريق الأبيض في المباريات التي يخوضها.

وعاد باسم مرسي للدخول ضمن حسابات جهاز المنتخب من جديد، للانضمام إلى قائمته في المعسكر المقبل، المقرر لأن يبدأ في 26 أغسطس / آب الجاري، استعدادًا لمواجهتي غينيا، في 30 آب، وجنوب أفريقيا، في السادس من سبتمبر / أيلول، وديًا.

وكان "مرسي" قد خرج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب في الفترة الأخيرة، بسبب بعض التصرفات التي قام بها، والتي جعلت الجهاز الفني يتخذ قرارًا تأديبيًا بمنع انضمامه للمنتخب.

 وبسبب توقف الدوري، وتركيز الجهاز الفني للمنتخب على لاعبي الزمالك والأهلي في اختيارات المعسكر المقبل، استقر الجهاز الفني، بقيادة هيكتور كوبر، على ضم اللاعب للمعسكر، خاصة أنه قدم مستوى جيدًا في الفترة الأخيرة. وحرص مهاجم الزمالك على إجراء اتصالات بالجهاز الفني للمنتخب الأول ليؤكد عدم تعمده للإصابة التي تسببت فيها لمدافع الأهلي سعد سمير، موضحًا أنه حاول الاعتذار للاعب أكثر من مرة.