مايسترو الزمالك فرجاني ساسي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "29"

يحتفل، اليوم الخميس، فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك ومنتخب تونس بعيد ميلاده رقم 29، حيث ولد في 18 مارس عام 1992 في ولاية أريانة التونسية، ولا يختلف اثنان علي كون ساسي أشبه بمايسترو في تشكيلة الزمالك، وليس مجرد لاعب في الفريق الأبيض، فإجادته نقل الهجمة للأمام وضبط إيقاع الفريق يجعله أحد العناصر المهمة في التشكيل.

 فرجاني ساسي انتقل لنادي الزمالك في الانتقالات الصيفية منذ ثلاثة مواسم ليصبح فارس ميت عقبة الأول، يخطف قلوب عشاق الأبيض من الدقيقة الأولي، ويصبح "معلم النص"، الذي لا غني للفريق عن خدماته في أي مباراة، وتوج فرجاني ساسي مع الزمالك بخمسة ألقاب في ثلاثة مواسم هي لقب الكونفدرالية الأفريقية، وكأس مصر، والسوبر المصري السعودي، والسوبر الأفريقي، والسوبر المحلي.

ويحظي ساسي بشعبية جارفة لدي جماهير الزمالك، خاصة أنه ساهم بقوة في تطوير أداء الفريق منذ انضمامه قادما من النصر السعودي بعد تجربة لم ترتق للممتازة في الدوري السعودي لظروف عدة، ولكن، جاء ليقود مدرسة الفن والهندسة والعودة لمنصات التتويج مرة أخري.

بدأ فرجاني ساسي  مسيرته مع النجم الساحلي في فريق الشباب قبل أن ينتقل للفريق الأول للصفاقسي التونسي، ومنه إلي رحلة احتراف في ميتز الفرنسي، عاد فرجاني ساسي إلي تونس عن طريق الترجي التونسي موسم 2016 – 2017، ليتألق بقميص فريق باب سويقة ويضع الأنظار حوله حتي يخطفه النصر السعودي موسم 2017 – 2018، ولكن لفرجاني ساسي حظًا للظهور مع النصر السعودي لينتقل إلي مرحلته الحالية للزمالك وينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري وفشلت كل المساعي لتمديده حتي الان.

وشارك ساسي مع منتخب بلاده بكأس العالم بروسيا فضلا عن ظهوره مع نسور قرطاج في كأس الامم الافريقية الاخيرة التي أقيمت بمصر 2019 .

قد يهمك أيضًا

فرجاني ساسي يسجل هدف تقدم الزمالك أمام غزل المحلة

فرجاني ساسي يغيب عن الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري للإيقاف