المستشار مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقفه من التعاقد مع لاعبين أجانب جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتلك نادي الزمالك، 5 لاعبين أجانب، وهم الكونغولي كاسنجو كابنجو والتونسي حمدي النقاز والمغربي حميد أحداد والنيجيري معروف يوسف بالإضافة إلى الصفقة الأخيرة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب النصر السعودي.

وقال منصور، في تصريحاته إلى الموقع الرسمي لنادي الزمالك "أغلقنا ملف التعاقد مع لاعبين أجانب جدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي نجم النصر السعودي".

وواصل "مجلس إدارة الزمالك، سوف يتقدم  بشكوى الى الهيئة الوطنية للإعلام ، ضد إحدى وسائل الإعلام، بعد نشر أخبار مغلوطة خلال الساعات الماضية بشأن دخول النادي في مفاوضات مع لاعب أجنبي جديد".

وأضاف "هذه الأخبارلا أساس لها من الصحة، والهدف منها ضرب استقرار الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد"، ويحتاج الزمالك، في الوقت الحالي، إلي التفريط في أحد لاعبيه الأجانب بعد التعاقد مع فرجاني ساسي، وقد يكون الأقرب للرحيل معروف يوسف.

ويُذكر أن، الزمالك يتواجد حاليًا في معسكر خاجي بألمانيا، استعدادًا للموسم الجديد، الذي يستهله بمواجهة بتروجت، في الدوري المصري الممتاز المقرر انطلاقه الأسبوع الأول من آب/ أغسطس المقبل.