مرتضي منصور

أكد  مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على اقتراب ناديه من التعاقد مع البرازيلي باولو أوتوري المدير الفني السابق لساو باولو البرازيلي لقيادة فريق الكرة, ووجه الزمالك الدعوة للمدير الفني الحائز على لقب كأس العالم للأندية عام 2005 للحضور إلى القاهرة واستكمال المفاوضات التي بدأت منذ أسبوع.

وكشف رئيس الزمالك اعتذرت للروماني فيكتور بيتوركا عن تولي قيادة الفريق بسبب الهجوم الذي تعرض له على مواقع التواصل الاجتماعي والتي علم بها المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة السعودي عن طريق مترجمة التونسي.
 
وتابع وافق بيتوركا على شروطي المالية ، إلا أن الهجوم الذي تعرض له دفعني للاعتذار عن استكمال المفاوضات معه, ومن المنتظر أن يصل باولو أوتوري القاهرة الثلاثاء المقبل لعقد جلسة مع الإدارة البيضاء لاستكمال المفاوضات التي وصلت لمراحل متقدمة وفقًا لما أعلن عنه رئيس النادي.
 
 وأضاف  مرتضي منصور أن الأيام أثبتت تمرد مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق والمعار إلى نادي التعاون السعودي, وقال رئيس النادي "مصطفى فتحي لاعب متمرد لم يقدم مردودًا جيدًا منذ أن تم رفض رحيله إلى الدوري الإيطالي ولكنه عاد إلى التألق بعد رحيله إلى الدوري السعودي.