مرتضى منصور

انتقد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قرار اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بشأن العمل على وضع آليات لعودة الدوري المصري واستئناف المباريات، مشيرًا أن ناديه حصل على مكافأة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من هاني أبوريدة، الرئيس السابق لاتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي "كاف".

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه: "الدولة تؤكد على ضرورة التباعد الاجتماعية، وارتداء الكمامة، من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، لكن اتحاد الكرة يصر على استئناف مسابقة الدوري رغم أن كرة القدم مليئة بالاحتكاك حتى يظل الجنايني في منصبه".

وأوضح: "عند العودة ننبه على المهاجم عندما تسدد الكرة على حارس المرمى يجب أن يكون بينك وبين الحارس 100 كيل مترو من أجل التباعد والحفاظ على اللاعبين، نقول للحارس ابتعد عن المهاجم واتركه يحرز الهدف من أجل التباعد، ونقول لمصطفى محمد مهاجم الزمالك أمام حارس المصري لا تحرز الهدف وابتعد عنه لمسافة من اجل التباعد الاجتماعي، كيف تعود الكرة التي تبنى على التصافح والاحتكاك ؟!".

واسترسل: "هل عمرو الجنايني، يريد عودة الدوري من أجل استمراره كرئيس للاتحاد؟!، لماذا كل هذا الاصرار من أجل اللجنة الخماسية".

وشدد: "أشكر هاني أبو ريدة لحصول الزمالك على مكافأة بلوغ دور الأربعة في البطولة الإفريقية أبطال الدوري".

واختتم: "هاني أبو ريدة أرسل لنا المكافأة في الوقت الذي لا يتولى فيه رئاسة اتحاد الكرة، وهذا هو الفارق بينه وبين عمرو الجنياني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في الوقت الحالي".

وقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــضًأ :

مرتضى منصور يهدد بتوقيع غرامة على بن شرقي

مرتضى منصور يقرر رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد بعد ظهوره مع رامز جلال