كشف طارق حشيش، أمين صندوق الزمالك السابق، كواليس محاولات تجديد عقد فرجاني ساسي مع الفريق طوال الفترة الماضية، بالإضافة للعديد من القضايا الشائكة حول عقود بعض اللاعبين في القلعة البيضاء.

وقال حشيش في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت»:" ساسي انضم الزمالك هدية، والنادي تحمل راتبه، لقد طلب ٢.٢ مليون يورو في الموسم صافي ما يساوي ٣.٦ مليون يورو بإضافة الضرائب بخلاف أيضا ١٠٪ زيادة سنوية على الراتب".

وأضاف:" هذه الأرقام لا يقدر عليها أي ناد في القارة كما أن القيمة السوقية للاعب لا تساوي حاليا هذه المبالغ".

وأوضح:" لقد اقتربنا في المفاوضات من الراتب القديم ١.٨ إلى ١.٩ مليون يورو في الموسم، لكنه رفض وطلب مستحقاته السابقة".

وتابع:" ومع تغيير القانون وزيادة الضرائب من ٢٢.٥ إلى ٢٥٪ على عقود اللاعبين ورسم التنمية إلى ١٠٪ .. بخلاف غرامات وخصومات على اللاعب نتيجة غيابه عن ١٠ أو ١٢ مباراة

لذا لابد أن يتحمل هذه المبالغ، وإذا أضيفت المستحقات المالية المتأخرة على العقد الجديد يعني أننا نحتاج ٧٠ مليون جنيه".

وتطرق حشيش للحديث عن العديد من عقود لاعبي الزمالك، قائلًا:" رزاق سيسيه معار وعقده موثق في اتحاد الكرة، وكذلك مصطفى محمد عقده موثق وينتهي في صيف ٢٠٢٤".

وعن أزمة المدير الفني السابق باتشيكو ومستحقاته المالية، أوضح حشيش:" العقد ينص على أنه أي من الطرفين يحق له الفسخ مقابل راتب شهرين".

وأكد:" حتى هذه اللحظة معلوماتي أن باتشيكو يوافق على الحل الودي مع تعويضه على التأخير والإجراءات القضائية".

وواصل:" لم نسدد نتيجة أزمة سيولة، وقد تكون إدارة النادي رتبت أولوياتها بشكل آخر، المشكلة أن الإدارة السابقة لم ترد على خطاب الفيفا بل كانت ترغب في الحل الودي، ولم تكن هذه الخطوة صحيحة".

وأتم:" الأحكام النهائية ضد الزمالك بقيمة أقل من مليوني يورو، الصورة ليست مظلمة ولكن لا نريد أن نفرط في التفاؤل وهناك قضايا أخرى لصالحنا من الممكن أن نكسبها بسهولة ضد كهربا والنقاز وبوطيب".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نادي الزمالك يصدم بخبر فرجاني ساسي لإصابته وغيابه عن المباراتين الوديتين المقبلتين

مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك ويتفاعل مع أزمة فرجاني ساسي