مهاجم فريق "الزمالك" محمد إبراهيم

تعرض مهاجم فريق "الزمالك" محمد إبراهيم لإصابة عبارة عن كدمة قوية في كاحل قدمه، خلال مباراة فريقه الودي يوم الأربعاء أمام "عامر جروب"، والتي فاز فيها "الزمالك" بستة أهداف مقابل هدف.

وكان اللاعب تم استبداله بعد نهاية الشوط الأول بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة، وكان محمد إبراهيم سجل هدفًا خلال المباراة الودية، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لتدريبات علاجية مكثفة خلال الفترة الحالية لتجهيزه للمباريات المقبلة، خاصة وأن الجهاز الفني ينوي الاعتماد عليه بصورة أساسية.

وفي سياق آخر، يجتمع الخميس عضو مجلس إدارة نادي "الزمالك" رحاب أبو رجيلة، مع إحدى الشركات الإسبانية التي ستتولى بناء الاستاد الجديد في فرع النادي الجديد في مدينة 6 من أكتوبر عصر الخميس وقدمت الشركة عرضًا لإدارة الزمالك بشأن تمويل المشروع وتقديم استشارات فنية ومالية وأخرى قانونية.

وأكد أبورجيلة، أن الشركة الإسبانية ستتولى الاتفاق مع مستثمرين لتنفيذ المشروع، وأضاف أن مسؤولي الشركة الإسبانية سيعقدون اجتماعًا في حضور نائب رئيس النادي المستشار أحمد جلال إبراهيم وأعضاء المجلس نجل رئيس النادي وحازم ياسين ورحاب أبو رجيلة، من أجل الاتفاق على كل ما يخص المشروع للبدء في خطوات تنفيذه.