مجلس إدارة إتحاد الكرة

قرر مجلس إدارة إتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، استدعاء عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأولمبي حمادة المصري، والمدير الفني للفريق حسام البدري، الاثنين،لتقديم التقرير الخاص بالمنتخب، الأربعاء المقبل.

وأكد عضو مجلس الجبلاية إيهاب لهيطة، أنّ البدري والمصري سيُقدمان تقريرهما إلى الإتحاد، بشأن أسباب فشل الفريق، رغم الإمكانات الهائلة التي وفرها المجلس للفريق، سواء لاعبين أو جهاز فني.

وأضاف أنّ المنتخب الأولمبي، صرف عليه طوال الأعوام المُنقضية أكثر من 15 مليون جنيه، من أجل تجهيزه إلى التأهل للأولمبياد، وكلها ذهبت بلا فائدة.

وفشل المنتخب الأولمبي، في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل، التي تُنظم العام المقبل، بعد ما ودع بطولة إفريقيا للشباب، دون (23 عامًا) في السنغال، مُبكرًا، من الدور الأول، مُتذيلًا المجموعة الثانية بنقطتين فقط.

وفوّض مجلس إدارة إتحاد الكرة، رئيسه جمال علام، بالتفاوض مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي حسام البدري، من أجل إنهاء تعاقده بالتراضي.

وأكد عضو الجبلاية، والمتحدث الرسمي المهندس محمود الشامي، أنّ علام سيجتمع بالبدري خلال ساعات، للتفاهم بشأن إنهاء العقد بشكل ودي، خصوصًا، وأنه سيتم تسريح المنتخب الأولمبي نهائيًا بعد فشله في بلوغ الأولمبياد، ومن دون أن يتحمل المجلس أي مبالغ إضافية نظير فسخ التعاقد.