مدافع فريق الزمالك إسلام جمال

أصبح مدافع فريق الزمالك إسلام جمال خارج حسابات الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأبيض في الآونة الأخيرة، ويجد اللاعب حالة من التجاهل في الآونة الأخيرة، بعد أزمة الفيديو الذي انتشر له في صحبة فتيات يدخِّنّ الشيشة، فيما تحوم الشكوك بشأن مشاركة باسم مرسي مهاجم الفريق في مباراة الحرس المقبلة، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفترة الحالية.

ولم يشارك إسلام جمال في الودية التي خاضها الفريق الأبيض، الخميس، على ملعب السلام وديًّا، في إطار استعدادات الزمالك لمباراة حرس الحدود في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، المقرر لها الخميس المقبل، في الإسكندرية.

وأصبح إسلام جمال هو المدافع الرابع في الفريق بعد محمد كوفي وعلي جبر وأحمد دويدار، وبالتالي ستكون فرصته معدومة في المشاركة بصورة أساسية، إلا في حالة إصابة أي لاعب أو وجود إيقافات.

وتراجع الزمالك خلال الفترة الماضية عن مناقشة تعديل عقد اللاعب بعد أزمة الفيديو الذي اتشر له، وتم معاقبته بتغريمه 300 ألف جنيه. 

وتحوم الشكوك بشأن مشاركة باسم مرسي مهاجم الفريق في مباراة الحرس المقبلة، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفترة الحالية، خاصة وأنه لم يشارك في لقاء الإنتاج الحربي الأخير، فضلًا عن عدم مشاركته في التدريبات الجماعية منذ عودته للفريق من صفوف المنتخب، بعد مباراتي تشاد في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.