مباراة الأهلي والزمالك

تغلب النادي الأهلي، على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة كبيرة مساء الجمعة 5-3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري التي أقيمت بملعب القاهرة الدولي.
وتقول التقارير الصحفية، إنه للمرة الأولى آخر 70 سنة، يسجل النادي الأهلي ثلاثية في شباك الزمالك خلال الشوط الأول.وأحرز مصطفى فتحي أول أهدافه مع نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري اليوم بشباك الأهلي منذ هدفه ضد الاتحاد السكندري، 6 يوليو عام 2017.
واستقبل نادي الزمالك أسرع ثلاثة أهداف خلال 25 دقيقة فقط في تاريخ القمة ضد الأهلي بعد تسجيل التونسي المالي أليو ديانج الهدف الأول بالدقيقة “16” ثم علي معلول من ركلة جزاء “19” ومحمد شريف بالدقيقة “25”.
ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة بطولة الدوري المصري من 3 انتصارات، بينما الزمالك في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.
ولم يستقبل الزمالك والأهلي أي أهداف في الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري المصري، ولكن الأبيض استقبل 5 أهداف والأحمر 3 اليوم.
وحافظ نادي الزمالك على نظافة شباكه في 4 مباريات هذا الموسم ضد توسكر الكيني”مباراتين” وإنبي وطلائع الجيش قبل أن يستقبل الحارس محمد أبو جبل خماسية اليوم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد الشناوي يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة القمة

علي معلول يعزز تقدم الأهلي بهدف ثان في مرمى الزمالك