الفرنسي باتريس كارتيرون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين بعد انتهاء المران الأول للفريق في زامبيا، والذي أقيم اليوم، الأربعاء على الملعب الفرعي لإستاد ليفى مواناواسا. وأكد كارتيرون خلال الجلسة أهمية مباراة زيسكو وضرورة تحقيق الفوز حتى يستعيد الفريق نغمة الانتصارات، مشددًا عليهم بأن يبذلوا قصاري جهدهم لتقديم عرض قوي وعدم الاستهانة بالمنافس.

من جانبه شدد سامي الشيشيني المدرب العام للفريق، عن أهمية تكاتف جميع اللاعبين وأن يكونوا يدًا واحدة حتى يعود الأداء الفني المميز للجميع، مشيرًا إلى أن إدارة النادي توفر كل الإمكانات للاعبين وعليهم أن يكونوا على قدر المسؤولية ويسعوا لاسعاد الجماهير البيضاء. وأوضح الشيشيني أن الجميع إخوة، وأن نادي الزمالك ليس صغيرًا، مشددًا على أنهم لاعبون كبار وننتظر منكم الكثير.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق زيسكو الزامبي في الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها السبت المقبلويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو الزامبي عصر السبت المقبل، صمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر برصيد 6 نقاط، فيما يحتل زيسكو المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

قد يهمك أيضا :

مدرب الزمالك يمنح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الثلاثاء

  الجهاز الفني لنادي الزمالك يقرر خوض جميع اللاعبين المران على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة