المدير الفني السابق لوادي دجلة أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق وادي دجلة السابق، على تصريحات مرتضى منصور التي أدلى بها بشأن محمد شريف لاعب دجلة والمنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان مرتضى منصور قال إن محمد شريف لاعب دجلة من ضمن اللاعبين، الذين تم ترشيحهم للانضمام للزمالك، ولكن لم يتم التفاوض معه، بناء على نصيحة أحمد حسام "ميدو".

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي "تويتر": للأسف فوجئت  برئيس نادي الزمالك، يقول إن المفاوضات توقفت مع محمد شريف بعد توصيه مني، وهنا أقسم بالله العظيم إنني لم اتحدث مع أي شخص في نادي الزمالك من قريب أو بعيد بشأن محمد الذي اعتبره واحدًا من أفضل المواهب في مصر".

تابع قائلًا "كيف لي أن اتحدث بشكل سلبي عن لاعب اعتبره أخ صغير لي وتعبت كثيرًا من أجل تطويره داخل الملعب وخارجه، وأتحدث معه ومع هلال ومرعي ومرموش كل يوم بأن الله سيكافئهم نتيجة تنفيذهم لتعليماتي واجتهادهم إما بالاحتراف الخارجي أو بالانتقال للزمالك أو الأهلي".

أضاف "هتجنن من إمبارح ليه رئيس النادي يقول كده؟ الحقيقة زعلان جدًا من الزج باسمي في موضوع ليس لي علاقة به، على الرغم من  أني لم أتأخر يومًا عن خدمة نادي الزمالك من دون مقابل حتى في أشد خلافاتي مع مجلس الإدارة".