مصطفى فتحي

كشف مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك والمعار إلى نادي التعاون السعودي لمدة موسم، أنه لن يعود إلى اللعب مجددًا في صفوف الزمالك طالما كان مرتضى منصور هو رئيس القلعة البيضاء. وجمع اللاعب حديث بينه وبين بعض المقربين منه، بعد أن ترددت أنباء خلال الأيام الأخيرة برغبة مسئولي النادي الأبيض، في استعادة خدمات الثنائي مصطفى فتحي ومحمود كهربا المحترفان في الدوري السعودي، وشدد اللاعب على استحالة حدوث ذلك.

ودخل فتحي في أزمات عدة مع رئيس القلعة البيضاء منذ احترافه في صفوف نادي التعاون السعودي قبل انطلاق الموسم الحالي، حيث أخل اللاعب باتفاقه مع منصور ورفض التوقيع على عقد جديد بينه وبين القلعة البيضاء لتمديد تعاقده لمدة موسم اضافي وسارع بالسفر إلي السعودية للهروب من إلحاح مسؤولي الزمالك ومطالبته بتوقيع عقد التمديد كما تم الاتفاق بينهما من قبل.

ورفض اللاعب الرد على اتصالات مسؤولي الفارس الأبيض، خلال تواجده في مصر وقت انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الأخير الذي سبق مباراة الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. ووصل الحال بين فتحي ورئيس الزمالك إلى طريق مسدود، بعد أن وجه الأخير هجوم شديد على اللاعب ووصفه بالمتمرد والذي لم يصن فضل الزمالك عليه، مما دفع فتحي للتمسك بموقفه وعدم تمديد تعاقده مع الزمالك.

وشدد لاعب التعاون السعودي في حديثه مع المقربين منه أنه حتى في حال عدم استمراره مع النادي السعودي في الموسم الجديد، سيبحث عن عرض خليجي آخر سواء في الدوري السعودي أو خارجه، أو عرض أوروبي في أحد الدوريات الكبرى كما يمني نفسه.