فريق الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزًا سهلًا على بتروجت بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في ملعب بتروسبورت، في اطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء نجوم اف سي في الجولة الرابعة في مسابقة الدوري . 

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عمر صلاح، وأحمد أبو الفتوح، و محمود دونجا، ومحمد عبد الغني، وحمدي النقاز، ومحمد حسن، ومحمد عنتر، وأحمد عيد، وحميد أحداد، ومحمد إبراهيم وعمر السعيد.

وجاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين وكان الزمالك أكثر خطورة وهدد مرمى الفريق البترولي، وفي الدقيقة ١١ أهدر محمد شاهين فرصة التسجيل لبتروجت من انفراد بالمرمى قبل أن يتصدى حارس الفريق البترولي لتسديدة من عمر السعيد.

وقام الحكم بطرد إبراهيم القاضي مدافع بتروجت بعدما قام بسبه، وطلب جهاز الزمالك وجهاز بتروجت نزول لاعب من الفريق البترولي بعد طرد إبراهيم القاضي لكن الحكم رفض.
ودفع الجهاز الفني لفريق بتروجت بزياد ياسر بدلًا من محمود خالد شيكا وفي الدقيقة ٢٩ يحرز عمر السعيد هدف التقدم للفريق الأبيض.
وحاول الفريق البترولي التعديل في الدقائق المتبقية في حين سعى الزمالك للتعزيز، وفي الدقيقة ٣٧ يحرز احداد الهدف الثاني للأبيض لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.
وفي الدقيقة ٦٥ يدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد مدبولي، ومحمود حسن بدلًا من أحمد عيد، وعمر السعيد، وحاول الفريق الأبيض تعديل النتيجة في حين سعى بتروجت لتقليص الفارق وفي الدقيقة ٧٤ يدفع الجهاز الفني للزمالك بحسام أشرف بدلًا من محمد عنتر، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل ويحرز محمود حسن الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة ٨٥، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية دون رد.