المستشار أحمد البكري

نعى مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، وفاة المستشار أحمد البكري رئيس نادي الزمالك، والذي توفي قبل ساعات متأثرًا بإصابته بكورونا، وأصدر المقاولون بيانا رسميا جاء كالتالي "مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، والسادة أعضاء مجلس الإدارة وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الذي وافته المنية داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وسادت حالة من الحزن بعد إعلان وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، متأثرًا بفيروس كورونا، في أحد المستشفيات، وتناول أخبار وفاته رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الرياضية، معبرين عن حزنهم من فاجعة وفاة رئيس اللجنة المؤقتة في نادي الزمالك.

وعقب وفاة رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، تصدر هاشتاغ أحمد البكري تريند تويتر في مصر، للإعلان عن وفاة المستشار أحمد البكري رئيس نادي الزمالك، ولقى الخبر صدمة وتفاعلًا كبيرًا من رياضيين ورواد السوشيال الميديا، وتوالت برقيات العزاء والمواساة للأسرة الرياضية في وفاة المسؤول الأول عن أحد أكبر الأندية في مصر. 

قد يهمك ايضا:

مرتضى منصور ينعى المستشار أحمد البكري رئيس نادي الزمالك

وزارة الرياضة المصرية تنعى الراحل أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك