الزمالك

استقرّ مسؤولو نادي الزمالك على عرض عدد من لاعبي الفريق الأبيض على إدارة نادي الاتحاد السكندري لتخفيض الطلبات المادية المطلوبة من زعيم الثغر للاستغناء عن المهاجم الكونغولي كاسونجو كابونجو.
ودخل الزمالك في مفاوضات جادة في الآونة الأخيرة مع النادي السكندري للحصول على خدمات اللاعب، وسيعرض النادي الأبيض على الاتحاد استمرار الثلاثي خالد قمر ومحمد سالم وحازم إمام في صفوف الفريق السكندري، مع إمكانية الحصول على خدمات أي لاعب سيقرّر الزمالك رحيله عن الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
يأتي ذلك بعدما أخطر محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إدارة نادي الزمالك بطلبه الحصول على 15 مليون جنيه نظير الموافقة على رحيل الكونغولي كاسونجو للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
كان مرتضى منصور رئيس النادي أجرى اتصالا هاتفيا مع محمود مشالي رئيس الاتحاد السكندري اليوم أخطره فيه برغبة النادي الأبيض في التعاقد مع الكونغولي كاسونجو ورحب مشالي بانتقال اللاعب للزمالك.
وأكد محمود مشالي لمرتضى منصور أن مجلس إدارة الاتحاد السكندري سيعقد اجتماعا الليلة وعقب الاجتماع سيخطره بالقرار النهائي والرسمي بخصوص انتقال كاسونجو لنادي الزمالك والمقابل المادي المطلوب لحسم الصفقة.​