فريق الزمالك

شدد محمد أبو العلا، المرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان، في انتخابات نادي الزمالك، على أن ترشحه بمثابة التكليف له وليس التشريف، لشعوره بالمسؤولية في الفترة الحالية، موضحًا أنه سيكون مسؤولاً عن ملف كرة القدم في النادي، لأنه لديه ملحوظات كثيرة بشأن إدارة هذا االملف في ظل العشوائية التي يُدار بها. 

وأوضح أنه يهدف إلى توفير المناخ الجيد في الملف الرياضي، حتى يعمل الجميع في جو مناسب وليس أجواء من "الإرهاب" و"السباب".

وأكد أنه انضم إلى قائمة أحمد سليمان لاهتمام القائمة بفكرة العمل الجماعي، واحترام عقول أعضاء الجمعية العمومية والجماهير. وأوضح أن كرسي رئاسة الزمالك وعضوية مجلس الزمالك كبير جدًا، ومن متطلبات من يشغله أن يتمتع بالاحترام، مبينًا أن العمل المؤسسي مطلوب في النادي. وأضاف أن ملف فريق الكرة في الزمالك يدار بعشوائية، والنادي تعاقد مع 60 لاعبًا وهذا الأمر يرتبط بملف السمسرة والعمولات، كما أن قطاع الناشئين مهمل ولم يتم التعامل معه بشكل جيد، مبديًا عدم رضاه عن نتائج الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الماضية. وشدد أبو العلا على أن الإدارة لم تبدأ في إنشاء فروع جديدة، في حين أن تصريحات مجلس الإدارة تتحدث عن السحر والشعوذة في الأمور الخاصة بفريق الكرة، منتقدًا هذا الأسلوب، ومبينًا أن الخسارة قد تحدث نتيجة غياب التوفيق وليس السحر والشعوذة.

وأشار أبو العلا إلى أن قائمته تحترم عقول الناس رغم من العراقيل التي تعرضت لها، مبينًا أن دور الجمعية العمومية مهم جدًا، وتعي حجم المسؤولية وتختار من يقنعها ببرنامجه، وطالب الجميع بالحضور والتصويت واختيار الأصلح من وجهة نظرهم.  وتضم القائمة أحمد سليمان، رئيسًا، وهاني العتال، نائبًا للرئيس، وسيف العماري، أمينًا للصندوق، والأعضاء عبد الله جورج ومصطفى عبد الخالق وحسين السمري ومحمد أبو العلا.