أحمد مرتضى منصور

اكد مسؤولو اتحاد الكرة لأحمد مرتضى منصور أن التفويض المرسل من الزمالك لاتحاد الكرة لحضور الجمعية الطارئة لم يتم اعتماده لوجود كشط في التفويض وهو ما يجعله باطلًا، وطالب اتحاد الكرة أحمد مرتضى ممثل الزمالك بالتواصل مع ناديه وإرسال تفويض جديد لحضور الجمعية.

 وأجرى أحمد مرتضى محاولات مع مسؤولي اتحاد الكرة، لحل أزمة منعه من حضور جلسة الجمعية العمومية الطارئة التي يعقدها مسؤولي الجبلاية لمناقشة لائحة النظام الأساسي، في حضور وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

ومنع اتحاد الكرة أحمد مرتضى من حضور الجمعية العمومية للجبلاية والتي تعقد الآن في أحد الفنادق، لمناقشة اللائحة، واعتمادها.

وتعقد اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئًا للجمعية العمومية للجبلاية لمناقشة واعتماد لائحة النظام الأساسي للجبلاية، بحضور 96 ناديًا لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسى للجبلاية، وقررت اللجنة الخماسية عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية اليوم، بشكل رسمي وفقًا لطلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعقد الجمعية العمومية قبل نهاية مدة عمل اللجنة المحدد لها يوم 30 من الشهر الجاري.

قد يهمك أيضا : 

رد فعل عائلة مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك نهائي القرن

 أول تعليق من أحمد مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك