نادي الزمالك

أكد مسؤولو نادي الزمالك تأجيل مباراة الفريق الودية أمام بازل السويسري، في إطار صفقة انتقال عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق، إلى النادي السويسري، لتقام في نهاية الموسم بدلاً من إقامتها في الفترة الحالية. وأوضح مسؤولو النادي الأبيض أن الفريق السويسري لن يخوض معسكرًا في منطقة الشرق الأوسط، وسيستمر في أوروبا خلال يناير / كانون الثاني الجاري، استعدادًا لاستئناف الدوري.

ويذكر أن الزمالك اتفق مع بازل على خوض مباراة ودية في الإمارات، خلال كانون الثاني، إلا أن ارتباطات الفريق السويسري، بخوض معسكر في أوروبا، وعدم التواجد في منطقة الشرق الأوسط، تسببت في تأجيل المباراة حتى نهاية الموسم. ومن المقرر أن يتم الاتفاق على موعد محدد للقاء في الفترة المقبلة، في ضوء ارتباطات الناديين خلال الصيف المقبل، في ظل مشاركة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخرى، يعود الفريق الأبيض، السبت، لاستئناف تدريباته، استعدادًا للقاء السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر إقامته في 10 فبراير / شباط المقبل، بعدما حصل اللاعبون على فترة راحة لمدة أسبوع، بعد الخسارة من الأهلي بهدفين دون رد، في الجولة 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن الزمالك الخماسي أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومحمد إبراهيم، للتواجد في معسكر المنتخب الأول، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها في الغابون، ابتداءً من 14 كانون الثاني الجاري، بالإضافة إلى الثنائي محمود الونش وأحمد توفيق، لانضمامهما إلى المنتخب العسكري.