مجلس إدارة نادي الزمالك

استقرّ مسؤولو نادي "الزمالك" على إرسال القائمة الأولية للفريق الأبيض إلى اتحاد الكرة يوم الخميس المقبل، وسيتم خلالها قيد اللاعبين القدامى في الفريق، وهم أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وحسني فتحي ومحمد مجدي ومحمود دونجا و وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وباسم مرسي وأحمد رفعت وحسام باولو.

وسيتم قيد الرباعي مصطفى فتحي وأحمد أبو الفتوح وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف تحت السن، على أن يتم قيد الصفقات الجديدة في القائمة الثانية. واستقر مسؤولو النادي الأبيض على وضع بعض اللاعبين الذين لم يتم تسويقهم ضمن قائمة الخمسة لاعبين الإضافيين في قوائم الأندية، دون أن يحق لهم المشاركة في المباريات، مع حصولهم على مستحقاتهم بصورة طبيعية.

وتلقى أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عروضا من أندية بتروجت وسموحة و المقاصة للانتقال إلى أحدهم  بداية من الموسم المقبل، بعد قرار النادي الأبيض برحيله عن الفريق. ولم يحسم اللاعب موقفه من العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة، خاصة وأنه ينتظر الاستغناء الرسمي من قبل إدارة الزمالك عنه في الفترة الحالية.

يُذكر أن أسامة إبراهيم انضم للفريق الأبيض في بداية الموسم الأخير قادمًا من إنبي برفقة زميله محمد ناصف قبل أن يتم الاستغناء عن اللاعبين.