فريق الأهلي المصري

مباراة  الأهلي وسيراميكا اليوم السبت 30 أبريل 2022  في إطار مواجهات الدوري المصري الممتاز. 
يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات المحلية ومصالحة جماهيره في مواجهة سيراميكا التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز .

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وصلاح محسن وأفشة ومحمود وحيد ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد هاني.

ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر   


خط الدفاع: مصعب البطاط - سيف تقا - خالد صبحي - محمود البدري - أحمد محسن. 

خط الوسط:  شريف دابو - محمود نبيل - ونيفول كوبينا -  محمد توني.

خط الهجوم :  محمد إبراهيم. 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد كوكو - عبد الله محمود - علاء عطا  - عبد الله جمعة - كوامي بونسو - بلال السعيداني إيفانز منساه - مصطفى ميسي  - باسم مرسي .

وأهدر الأهلي 5 نقاط في آخر مباراتين بالدوري بالخسارة على يد المصري والتعادل مع الطلائع، وهو ما أظهر الغضب بين صفوف جماهيره وان كان في مرحلة الغضب شبه المكتوم والذي من الوارد أن ينفجر  حال عدم تحقيق الفوز في وجه مدربه موسيماني والذي اعترف في المؤتمر الصحفي بمعاناة فريقه من مشكلة واضحة بشأن استغلال الفرص التهديفية.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 13 مباراة. واستعاد سيراميكا بقيادة مدربه هيثم شعبان، نغمة الانتصارات الغائبة بفوزه على بيراميدز ورفع رصيده إلى 17 نقطة.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل التحرك لخوض مباراة الطلائع في الدوري

الأهلي يرفع شعار تصحيح المسار والعودة لسكة الانتصارات أمام الطلائع اليوم في الدوري