الأهلي

يعقد مسئولو قطاع الكرة بالنادى الأهلى اجتماعا مع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة يوم الأحد المقبل، عقب عودته من سويسرا وقبل قيادة المران الأول للفريق الأحمر فى بداية التحضير لمباراته ضد ميدياما الغانى فى افتتاح دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويأتى اجتماع الأهلى مع كولر من أجل مناقشة خارطة طريق فريق الكرة فى المرحلة المقبلة، ومناقشته فى احتياجاته الفنية قبل انتقالات يناير المقبل، واللاعبين الذين يحتاج للتعاقد معهم، واللاعبين الذين لن يكون لهم دور مع الفريق الأحمر من أجل إعارتهم لاكتساب الخبرات أو تسويقهم فى الميركاتو الشتوى المقبل.

ويتطرق الاجتماع لمناقشة كولر فى مستقبل الفريق ومصير العروض المقدمة لبعض اللاعبين فى الفترة الحالية، لاسيما مع وجود أكثر من عرض إعارة لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون مع الأهلى.

كما يبحث مسئولو الأهلى فى جلستهم مع كولر أسباب تذبذب أداء الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة وإخفاقه فى التتويج بلقبين منذ بداية الموسم الحالى، وهما كأس السوبر الأفريقى والدورى الأفريقى لكرة القدم، بخلاف استقبال شباكه عدد كبير من الأهداف عما كان عليه الوضع فى الموسم الماضى.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الأهلي يتعاقد مع عمر كمال مرحلة أخيرة لحسم الصفقة

كولر يُجهّز عمرو السولية للمشاركة في مباريات الأهلي تدريجياً