النادي الأهلي ١٩٩٩

واصل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي — مواليد ١٩٩٩، تحقيق نتائجه الجيدة، وفاز على مضيفه، مصر للمقاصة، ٤–صفر، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، بمحافظة الفيوم، ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الجمهورية.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رمضان أبو حطب.

الدفاع: إبراهيم السيد – عادل زينهم «دودو» – عبد الرحمن أشرف «مانو» – محمد شكري.

الوسط: أحمد السيد – وليد عطية – محمد فخرى – صالح نصر – زياد طارق.

الهجوم: العربي جمال.

وفى الشوط الثاني، شارك وليد مصطفى بدلاً من زياد طارق، ومحمود بشار بدلاً من العربي جمال، وعبد الرحمن علاء «سنجاب» بدلاً من صالح نصر.

سجل رباعية الأهلي صالح نصر، الذي سجل ثنائية ليرفع رصيده إلى ١٢ هدفًا في صدارة ترتيب الهدافين، وأضاف زياد طارق وعبد الرحمن علاء «سنجاب» الهدفين الثالث والرابع.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ٢٥ نقطة، ليظل منفردًا بصدارة ترتيب الدوري، حيث فاز هذا الموسم في ٨ مباريات، على وادي دجلة ٢ – ١، وحرس الحدود ٤ – ١، والإنتاج ٢ – ١، والداخلية ١ – صفر، والجونة ٣ – ١، وعلى بتروجت ٣ – ٢، وعلى الاتحاد ٤ – ٢، وأخيراً على المقاصة ٤ – صفر، بينما خسر في مباراتين، وتعادل مباراة واحدة، مسجلاً ٢٧ هدفاً، فيما استقبلت شباكه ١٤ هدفاً.

ويضم الجهاز الفني للفريق؛ مدحت طه إسماعيل مديرا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق أخصائي العلاج الطبيعي