يحضر مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل مباراة الفريق أمام صن داونز المهمة الليلة بدوري أبطال أفريقيا، واتفق جميع الأعضاء علي التواجد في استاد الأهلي بالسلام لحضور المباراة.

ويحضر المجلس الأهلاوي مباراة الليلة من أجل دعم الفريق ومساندته بهدف تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة تُسهّل من مهمة الأحمر في لقاء العودة بجنوب أفريقيا الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يسافر الأهلي بعد غد، الاثنين، لخوض مباراة العودة أمام بطل جنوب أفريقيا وسيُسافر الأهلي من جنوب أفريقيا إلي قطر مُباشرة بنسبة كبيرة للغاية من أجل خوض السوبر الأفريقي يوم 28 مايو الجاري بقطر.

ويدخل الأهلي في التاسعة مساء اليوم، السبت، واحدة من أهم المحطات الصعبة في مشوار حصد النجم الأفريقية العاشرة، عندما يلتقي مع صن داونز الجنوب أفريقي باستاد السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي يخوضها المارد الأحمر بدوافع قوية لمواصلة التفوق والانتقام من الفريق الجنوب أفريقي الذي هزم الأهلي في ربع نهائي دوري الأبطال نسخة 2019 بخماسية نظيفة بدوري الأبطال ويُطيح بالمارد الأحمر من البطولة قبل أن يعود بطل مصر ويُطيح بالفريق الجنوب أفريقي من نسخة 2020 ومن الدور ذاته قبل أن يواصل الأهلي رحلة التتويج باللقب الأفريقي.

وضم موسيماني 25 لاعباً لقائمة الأهلي أمام صن داونز الليلة، وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي قفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

قد يهمك أيضا : 

الزمالك في الصدارة والأهلي يلاحقه في ترتيب الدوري المصري

 غيابات الأهلي عن موقعة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا