اللاعب محمد شريف

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، علي الدفع بمحمد شريف أساسياً في هجوم الفريق خلال مباراة الزمالك المقرر لها غداً في الدوري.

ويمتلك الأهلي أربعة مهاجمين في الفريق، هم مروان محسن والكونغولي والتر بواليا ومحمد شريف وصلاح محسن.

وبات محمد شريف هو الأقرب بنسبة كبيرة للمشاركة أساسياً في قمة الكرة المصرية غداً أمام الزمالك علي حساب مروان وصلاح محسن وبواليا ، وأن كان هذا الأمر سيتم حسمه بشكل نهائي في مران الفريق اليوم.

ويختتم الأهلي مساء اليوم إستعداداته لمواجهة الزمالك في الدوري في التاسعة والنصف من مساء غداً ، الأحد، بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

من ناحية أخري، أوضح حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي قائد الأهلي، أن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الحارس تأجلت حتي الثانية ظهر اليوم السبت، من قبل المعمل الذي أجري المسحة للشناوي.

وقال الحديدي، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن نتيجة المسحة ستظر بعد ظهر اليوم السبت، مشيرا إلي أنه من الصعوبة التكهن بالمسحة قبل ظهور نتيجة العينة التي خضع لها اللاعب، باعتبار أن نتيجة المسحة ستحدد موقف اللاعب من المشاركة في مباراة القمة ضد الزمالك غدا الأحد.

وكان الحديدي، صرح بأن نتيجة مسحة الشناوي ستظهر بعد الثانية من صباح السبت، وهي المسحة التي ستحدد موقفه من اللحاق بلقاء القمة أو خروجه من الحسابات الفنية، قبل أن تتأجل نتيجة المسحة إلي ظهر السبت.

وأشار الحديدي، إلي أن الشناوي أجري مسحة طبية أمس، وكان ينتظر ظهور النتيجة بعد منتصف الليل في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت، لحسم موقفه من الانضمام لمعسكر الأهلي في القمة 121 أو خروجه من الحسابات الفنية.

قد يهمك أيضا : 

محمد شريف يستعيد الثقة في هجوم النادي الأهلي

 محمد شريف يقود هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني بدوري الأبطال