وليد سليمان جاهز لتدعيم الأهلي في رحلة السودان

بات وليد سليمان لاعب النادي الأهلي جاهزا لتدعيم الفريق الأحمر خلال رحلة السفر إلي السودان لمواجهة المريخ يوم 3 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد تعافيه التام من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وغيابه عن الأهلي منذ 26 يناير الماضي.

وتعرض وليد سليمان للإصابة في مباراة فريقه ضد البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري وتحديدا يوم 26 يناير الماضي، ومنذ ذلك التاريخ وهو غائب عن المشاركة في مباريات الأهلي، بسبب خضوعه لبرنامج تأهيل من الإصابة، حتي تأكد جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات.

وشارك وليد سليمان في مران الأهلي أمس الثلاثاء كاملا، وظهر بمستوي جيد ولم يشكو من أي آلام في العضلة الخلفية، علي أن يكون جاهزا لتدعيم الأهلي في مباراته القادمة ضد المريخ، باعتباره من الأوراق الرابحة في صفوف النسور الحمر، وينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الاعتماد علي وليد سليمان في المرحلة القادمة والدفع به تدريجيا في المباريات حتي يستعيد فورمته الغائبة ، وافتقاده حساسية المباريات.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية وليد سليمان لاعب الفريق، من الناحية الطبية للمرحلة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وانتظامه في التدريبات الجماعية.

وقال أبو عبلة إن وليد سليمان جاهز من الناحية الطبية وتحت تصرف الجهاز الفني، قبل رحلة الفريق المقبلة إلي السودان لمواجهة المريخ، بعدما شارك في التدريبات الجماعية سواء في الجزء البدني أو تدريبات الكرة قبل سفر الفريق إلي الكونغو، وأصبح اللاعب جاهزًا من الناحية الطبية للوجود مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

قد يهمك أيضًا

استبعاد وليد سليمان يحيي آمال صلاح محسن في التواجد في قائمة الأهلي المونديالية

 وليد سليمان ونيدفيد يستكملان التأهيل في طريق العودة إلى الأهلي