مارتن يول المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

عقد  المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي  المصري ، الهولندي مارتن يول ، اجتماعا مع ثلاثي الفريق سعد الدين سمير وحسين السيد وباسم علي ، لتجهيزهم نفسيا للمرحلة المقبلة ، في ظل ابتعادهم لفترة طويلة عن اللعب مع الفريق . وأكد المدير الفني تقديره لجهود الثلاثي في التدريبات ، مشيرا الى انه لايغفل مايقدمونه من خلال التدريبات ، وانه سيمنحهم الفرصة من جديد خلال مباريات الكأس ، والتي سيبدأها بمواجهة ديروط في دور ال32 المقرر اقامتها الاربعاء المقبل .

وأضاف " لايوجد مكان محجوز في الفريق لأي لاعب ، من يجتهد في التدريبات ،  سيحصل على مكان اللاعب المقصر ، التدريبات هي كلمة السر للمرور الى نظام التشكيل الأساسي في الفريق.". وتابع " ننافس على 3 بطولات الدوري والكأس ودوري ابطال افريقيا ، وبالتالي كل لاعب مقيد في قائمة الفريق هام جدا بالنسبة لي وبالنسبة للفريق  ، ومن لايدرك اهمية  وجوده واستسلم لذلك ، فمن المؤكد ان مكانه سيكون خارج النادي في اقرب فرصة . ".

وكان يول قد اتخذ قرارا بالإعتماد على اللاعبين البدلاء في مباريات الكأس لمنحهم فرصة الاحتكاك الرسمي ، وبدء تصفيتهم والتعرف على مستواهم عن قرب للتعرف على متطلات الفريق في فترة الانتقالات المقبلة ، علاوة على تحديد المستبعدين