فريق النادي الأهلي المصري

أكد المدير الفني للنادي "الأهلي" المصري فتحي مبروك، سعادته للتأهل إلى نصف نهائي "الكونفدرالية" الأفريقية، بعد فوزه الثمين، السبت، على "الترجي" التونسي، في الملعب "الاوليمبي برادس"، ضمن خامس جولات دوري المجموعتين في البطولة.

وأوضح مبروك: "توقعت صعوبة المباراة، وسط حاجة "الترجي" إليها للحفاظ على آماله في التاهل، كما أنها على ملعبه ووسط جماهيره؛ لكني كنت أثق في قدرة لاعبينا على تخطي الظروف الصعبة المحيطة بنا، والتأهل من تونس، خصوصًا أننا حققنا الفوز على هذا الملعب في عدد من المناسبات".

وأضاف: "الفريق قدم مباراة تكتيكية عالية، وأقدم الشكر للاعبين على هذا المجهود الكبير الذي بذلوه خلال المباراة، وتسبب في امتلاك زمام الأمور خلال معظم فترات المباراة، كما أوجه الشكر إلى حارس مرمى الفريق شريف إكرامي الذي أنقذ فرصة هدف قبل نهاية المباراة، ما ساهم في الحفاظ على النتيجة والتأهل".

وتابع: "أهدرنا عددًا من الفرص السهلة، كانت كفيلة في الفوز بأهداف عدة، وسنحاول معالجة هذا الأمر خلال التدريبات المقبلة، خصوصًا أنّ الاهداف ستكون عامل الحسم في المربع الذهبي؛ لخوضها وفق نظام الذهاب والعودة".

وتطرق للحديث عن مستقبله في قيادة الفريق، مبيّنًا: "لا يشغلني على الاطلاق ما يتردد خلال وسائل الإعلام، حول نية مجلس إدارة النادي الإطاحة بي، والتعاقد مع مدير فني أجنبي، طالما لم يخطرن النادي في هذا الأمر، وأسعى إلى العمل بكل اجتهاد؛ لضمان تحقيق نتائج متميزة للفريق، بغض النظر عن مستقبلي"، مبرزًا: "أعمل في مثل هذه الظروف منذ فترة طويلة، وتعاملت مع الشائعات المؤكدة لرحيلي، في عدم اهتمام؛ للتركيز مع فريقي، وأنا كواحد من أبناء النادي "الأهلي"، أسعى لخدمته من أي موقع، وسأكون رهن تصرف مجلس إدارة النادي الذي يعمل بالتأكيد لمصلحة الفريق، وأرحب في أي قرار يتخذه".