لاعب النادي الأهلي السابق إسلام الشاطر

أكّد إسلام الشاطر، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن شخصية النادي الأهلي أهم صفة من صفات صفقات النادي الجديدة، مقدما التهنئة على انضمام نجم المقاولون العرب طاهر محمد طاهر، والتجديد لمحمد الشناوي وسعد سمير. وكتب الشاطر، عبر حسابه على "تويتر": "شخصية النادي الأهلي أهم صفة من صفات صفقات النادي الأهلي الجديدة، مبروك طاهر محمد طاهر.. ومبروك تجديد اثنين من كباتن النادي الأهلي سعد سمير ومحمد الشناوي ورسالة مهمة للجميع في التجديد لكباتن النادي الأهلي، ألف مبروك".
وأعلن الأهلي عن تمديد تعاقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة، كما تم تمديد عقد سعد سمير لمدة 3 سنوات أخرى في جلسة واحدة، وذلك في ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية التي تعطي للنادي بإخلاص كبير.
وقال أمير توفيق مدير التعاقدات إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة، وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقتا وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي في استمرارهما أطول فترة ممكنة.
وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص، وإذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوي وسعد وهذا ليس بجديد عليهما، لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التي تعمل على توفير كل احتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلي على الصعيدين المحلي والقاري.

قد يهمك ايضا : 

النادي الأهلي يعلن رسميًا عن صفقة محمود وحيد

النادي الأهلي يعلن حقيقة تحويل مؤمن زكريا للتحقيق بسبب بيراميدز