أحمد أيوب

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، أن الفوز على "المقاولون العرب" بخمسة أهداف مقابل هدفين يعد فوزًا هامًا وكبيرًا في مشوار "الأهلي" نحو الحفاظ على لقب الدوري، مشيرًا في الوقت نفسه أن المنافس قدم مباراة جيدة.

وأضاف أيوب أن لاعبي الأهلي كان لديهم إصرار على المكسب عقب التعادل بهدفين مع بداية الشوط الأول، وكانت الخماسية نتيجة لهذا الإصرار من لاعبي الأحمر.

وأشار المدرب العام للأهلي أن نتيجة أي مباراة في كرة القدم غير مضمونة ولا يعني تقدم أي فريق بفارق هدفين أنه فاز باللقاء مثلما حدث في مباراة الاثنين، لأن أي مباراة لها ظروفها الخاصة، وكرة القدم ليس بها ضمانات، لذلك نقول دائمًا أنه عندما تسنح لك فرصة للتسجيل عليك أن تسجل.

وعن إحراز الأهلي 55 هدفًا في الدوري حتى الآن.. أكد أيوب، أن هذا الأمر ناتج عن مجهود كبير يتم بذله في النواحي الهجومية من الجهاز الفني واللاعبين بجانب وجود لاعبين مميزين في الأهلي في الخط الأمامي، يمتلكون قدرات تهديفية وسرعات كبيرة.

واختتم المدرب العام للأهلي تصريحاته بقوله إن فارق الـ14 نقطة للأهلي على قمة صدارة الدوري لن يخدعهم، مؤكدًا أن المسابقة مازال متبقيًا بها 11 مباراة، وسيتم التعامل مع كل مباراة على حدى حتى حسم لقب الدوري بشكل رسمي.