السويسري رينيه فايلر

تحدث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن المنافسة في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن لاعبيه ملتزمون بتعليمات الجهاز الفني، خلال فترة تعليق المسابقات بسبب فيروس كورونا.
وقال فايلر، في حوار لصحيفة "كيكر" الألمانية: "اللاعبون يتصرفون باحترافية شديدة تجاه الوضع الحالي مع تعليق البطولات بسبب فيروس كورونا".
وأضاف: "الجميع ملتزمون بتعليمات الجهاز الفني في كيفية التدريب داخل منازلهم بعد إغلاق مقر التدريبات بقرار من الإدارة".
وتابع: "المراقبة بحد ذاتها من طرف الجهاز الفني ليست ضرورية، لأن هناك حالة من الانضباط الذاتي وهذا ما رأيناه حتى الآن من جميع اللاعبين خاصة من يمتلكون الخبرات داخل الفريق".

وواصل السويسري حديثه، قائلًا: "ولكن هناك بعض الحالات التي نتعامل معها بمرونة وعفوية لاستعادة الانضباط المفروض على اللاعبين في الأهلي".
ونفى فايلر ما يتردد حول ابتعاد مستوى الكرة المصرية عن الكرة الأوروبية، موضحًا: "اللاعبون هنا يمتلكون مستوى مميز، لديهم أسلوب جيد ويستطيعون ركل الكرة بكل تأكيد".
وأردف: "لكنهم يفضلون الطرق الهجومية على الدفاعية، لكننا في الأهلي نجحنا في تطوير مستواهم على مدار الأشهر الماضية".
واختتم: "إذا كان الأهلي قادر على المنافسة في إحدى الدوري الأوروبية الكبرى مثل الدوري الألماني، ربما ننهي الموسم في المركز الثامن أو الثاني عشر، لا أعرف تحديدًا، لكن ما أنا متأكد منه هو أننا سنكون خصمًا صعبًا على أي منافس آخر حتى يتغلب علينا".

قد يهمك أيضا :

الأهلي يستعين بسلاح "المُعارين" لإبرام صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية

  فايلر يرفض جميع الترشحيات المقدمة له ويطلب التعاقد مع خليفة محمد بركات