محمد بشار المدير الفني لفريق سونيديب

أكد محمد بشار، المدير الفني لفريق سونيديب بطل النيجر إن الوصول إلى اللعب أمام فريق بحجم وقيمة النادي الأهلي أمرٌ يدعو إلى الفخر، وهذه المواجهة سوف تكتب في التاريخ، خاصة أنها المواجهة الأولى لفريق سونيديب أمام الأهلي بطل إفريقيا ، مضيفًا "علمنا من بداية القرعة أننا في حالة تخطي بطل مقديشو، سنواجه الأهلي، وكنت في غاية السعادة؛ لأننا سنواجه فريقًا بحجم وقيمة النادي الأهلي، الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا في قارة أفريقيا".

وأشار بشار، إلى أن المشاركات الأفريقية ضاعفت من خبرات فريق سونيديب، وسيدخل التاريخ من خلال مواجهة الأهلي، مضيفًا إن اللاعبين في حالة تحقيقهم نتيجة إيجابية، سوف يتحدثون لأولادهم أنهم واجهوا الأهلي المصري يوما وحققوا نتيجة جيدة، وسوف تُكتب في تاريخهم طيلة العمر وتصبح مثار حديثهم بشكل مستمر مع عائلاتهم.

وأكد المدير الفني لفريق سونيديب، أن مباراة الذهاب أمام الأهلي التي تقام غدًا تضع ضغوطًا أكبر على لاعبيه عكس مباراة العودة التي ستقام في مصر، مضيفًا أن تعليماته للاعبين أن يؤدوا بشكل جيد، وأن يتمتعوا بكرة القدم، خاصة أنهم يواجهون فريقًا بحجم وقيمة الأهلي في مباراة تاريخية سوف تحسب لهم.

ويلتقي الأهلي مع سونيديب في الثالثة عصر غدٍ الأربعاء بتوقيت النيجر، الرابعة بتوقيت مصر على ملعب الجنرال سيني كوانتشي، في ذهاب دور الـ٣٢ في دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضا :

تعقيم غرف بعثة الأهلي في النيجر قبل مواجهة سونيديب في دوري الأبطال

  الأهلي يخضع لمسحة طبية في النيجر قبل مواجهة سونيديب