رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي في النادي الأهلي

أكّد رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي في النادي الأهلي، أن الساعات الماضية شهدت تواصلًا مستمرًا من جانب النادي مع الجهات الأمنية؛ استعدادًا لتنظيم بطولة أفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي يستضيفها الأهلي خلال الفترة من 14-26 من الشهر الجاري.

وأوضح عبدالقادر أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة  برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، حرصت على التواصل مع الجهات الأمنية بعدما تم توجيه الدعوة إلى سفراء الدول المشاركة  فرقها في البطولة لحضور حفل الافتتاح ومباريات البطولة، إلى جانب مناقشة ملف الحضور الجماهيري، وغيرها من النواحي التنظيمية المختلفة، في إطار التعاون المثمر بين النادي ومؤسسات الدولة كافة.

وأشار أن اللجنة في حالة انعقاد مستمر، وتقوم بمتابعة عمل اللجان الفرعية على مدار الساعة لإنجاز المهام المطلوبة كافة ، قبل الاجتماع الفني الذي يُقام يوم الجمعة المقبل، قبل 24 ساعة من انطلاق فعاليات البطولة التي تقام على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء داخل مقر النادي في الجزيرة خلال الفترة من 14 الى 26 مارس / آذار الجاري.

وأشاد مدير عام النشاط الرياضي بتضافر جهود إدارات النادي كافة من اجل إنجاح البطولة، وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة النادي وتاريخه في تنظيم مثل هذه البطولات.

قد يهمك أيضاً :

توافد الفرق المشاركة في مباريات بطولة إفريقيا للسلة

الأهلي يدعو أطفال "مستشفى 57357 " لحضور مباريات "الأفروليج"