المدرب العام للفريق النادي الأهلي أحمد أيوب

أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، أحمد أيوب، أن الجهاز الفني أغلق صفحة الدوري، ويركز حاليًا على مباراة الألومنيوم، المقرر إقامتها الخميس، ضمن منافسات دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

وأكد "أيوب" أن الجهاز الفني يدرك تمامًا أن مباريات الأدوار الأولى في بطولة الكأس تحمل الكثير من المفاجآت، وهو ما شهدته السنوات الماضية، مشددًا على أن الجهاز واللاعبين يدركون تمامًا هذا الأمر، ويتعاملون مع المباراة بكل جدية.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني يعكف حاليًا على دارسة فريق الألومنيوم، ومشاهدة بعض المباريات السابقة له، لتحديد نقاط القوة والضعف، مضيفًا أن الجهاز الفني سيختار التشكيل الأنسب للمباراة وفقًا لرؤيته الفنية.

وأوضح  أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة المصري، التي فاز بها الفريق بنتيجة (3-1) في الدوري، وبدأ سريعًا في التركيز في ملف كأس مصر، مشيرًا إلى أن الفريق لن يلتفت إلى مباراة الزمالك، في الجولة 17 من الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في 29 ديسمبر / كانون الأول الجاري، إلا عقب مباراة الألومنيوم.

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق، قال "أيوب" إن الأهلي يمتلك قائمة على مستوى واحد، وإن الجهاز الفني لديه البديل الجاهز الذي يسد غياب المصابين عمرو السولية وأحمد حجازي وباسم علي، بالإضافة إلى مروان محسن، الذي يغيب للإيقاف.