محمود الخطيب

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مساء الثلاثاء، وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة واعتماد بعض القرارات لحسم أمور مختلفة على كل الأصعدة، وأذاعت قناة الأهلي أهم قرارات اجتماع اليوم الذي يأتي ضمن الاجتماعات الدورية الشهرية التي يعقدها مجلس الإدارة، مُشيرةً إلى أن الاجتماع انطلق في الخامسة مساءً في مقر الجزيرة.

وأكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية لتأسيس شركة النادي الاهلي لكرة القدم، مؤكدًا أنها خطوة نوعية مهمة في تاريخ النادي.

وأضاف أنه تم توفير طائرة خاصة لنقل بعثة النادي الأهلي إلى النيجر، في أول مواجهة أفريقية لحامل اللقب فى رحلة دفاع الأحمر عن عرش الأميرة السمراء مؤكدًا الموافقة على سفر أمير توفيق إلى الإمارات للتجهيز لحفل كاس العالم في تأهل الأهلي للمرة السادسة في تاريخه لمونديال الأندية واختيار ملابس الفريق والتصيميم الذي يليق بالقلعة الحمراء.

وأشارت قناة الأهلي إلى أن الاجتماع ناقش بعض الأمور والقرارات التي تخص أعضاء وجماهير النادي، والعديد من الملفات سواء على الصعيد الإنشائي أو الرياضي.

وشهدت الفترة الماضية قد بعض التطورات على الصعيد الإنشائي أبرزها افتتاح البوابة الجديدة لمقر الجزيرة، ومجمع البنوك في فرع الشيخ زايد، بالإضافة لبعض الإنجازات الرياضية أبرزها تتويج الأهلي ببطولات الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك ايضا

مؤمن زكريا يرفع كأس أفريقيا احتفالًا بفوز الأهلي باللقب التاسع في تاريخه

مؤمن زكريا يحتفل بصورة تقبيل الخطيب لرأسه في ليلة التتويج