المهندس خالد مرتجي

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي والمُكلّف بالإشراف على البطولة الدبلوماسية أن الهدف من تنظيم هذا الحدث هو استكمال الدور الوطني للأهلي كأحد المؤسسات الوطنية في الدولة التي تعمل دائمًا على إظهار الصورة الحضارية للبلاد والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان.

وأضاف في كلمته بالمؤتمر الصحافي الأربعاء: نيابة عن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي و أعضاء المجلس أعلن عن تنظيم بطولة النادى  الدبلوماسيه  التي تنطلق على ملاعب  الشيخ زايد يوم13أبريل الجاري، وتقام المباريات يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع.

وأضاف مرتجي أن الاهلي يُنظم هذه البطولة بالشراكة مع السفارة الألمانية بالقاهرة بمشاركة 24 فريقًا من هيئات مختلفة.

وأشار إلى أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي يولّي هذا الحدث اهتمامًا خاصًا وينتظر تنظيمه على مستوي يليق بإسم ومكانة الأهلي.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي أن الهدف من البطولة أيضاً هو مد أواصر العلاقات بين الأهلي وكافة دول العالم من خلال سفاراتها الموجودة بالقاهرة، وهو ما يساعد على توطيد العلاقات، خاصة أن النادي الأهلي يملك تعاملات عديدة مع دول العالم من خلال المعسكرات والمراسلات مع جهات خارجية.

وأوضح المهندس خالد مرتجي أن الأهلي يُمثل عمود الرياضة المصرية؛ لذا يحرص دائمًا على القيام بمثل هذه المُبادرات الرياضية التي يحاول من خلالها التأكيد على دوره الوطنى في توطيد العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقه.