اللاعب عمار حمدي

أكد عمار حمدي صانع ألعاب النادي الأهلي المعار إلى طلائع الجيش، أن المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، كانت السبب الرئيسي في خروجه معارًا من القلعة الحمراء.

وقال عمار، في تصريحات تلفزيونية ، عبر قناة "أون تايم سبورت": "أجتهد في طلائع الجيش لكي أنضم للمنتخب لأنه لا يوجد لاعب يضمن التواجد في المنتخب مع شوقي غريب في أولمبياد طوكيو، ونسعى للمنافسة في البطولة".

وأوضح قائلا "تحدثت مع فايلر وقلت له إذا لم يكن هناك مكان لي مع الفريق فاتركني ارحل على سبيل الإعارة لكي أشارك لأضمن التواجد في المنتخب الاولمبي، وفايلر كان يخطط لقيدي أفريقيًا حال استمراري، لكني كنت أريد المشاركة وكنت أرى هذا الأمر حدوثه صعب مع الأهلي، واتخذت القرار مع محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبدالحفيظ".

وأضاف "لو لم يكن هناك أولمبياد في طوكيو لفضلت البقاء في الأهلي احتياطيًا، واجتهدت من أجل المنافسة على اللعب كأساسي في ظل الاسماء الكبيرة المتواجدة في مركزي".

وتابع عمار حمدي "أعتقد أن صالح جمعة لاعب الأهلي لن يكون له دور في الأهلي، في ظل تواجد فايلر، هو ظلم نفسه بنفسه، وأنصحه بأن يخرج من الأحمر لأنه موهبة كبيرة جدًا وفايلر لن يشركه، انصحه بالتركيز في الملعب ، يمتلك موهبة لا يمتلكها غيره".

واختتم: "تركيزي مع المنتخب الأولمبي، قبل الأول، محمد الشناوي سيكون ضمن الثلاث الكبار في قائمة المنتخب بطوكيو، وصلاح واحد من ثلاث لاعبين الأفضل في العالم ونتمنى تواجده معنا".

قد يهمك أيضـــــــًا  :

الاتحاد السكندري يعرب في بيان رسمي عن دهشته من تغير موقف عمار حمدي

الأهلي المصري يؤكد أن فرصة قيد عمار حمدي في القائمة الأفريقية واردة