الكابتن محمود الخطيب

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر خلال الأيام المقبلة، لبحث عدة ملفات خاصة بفريق الكرة في ظل المُتغيّرات الجديدة، وفي مقدمتها رحيل أحمد فتحي لرفضه عرض النادي لتجديد العقد.
ويرحل أحمد فتحي من الأهلي في نهاية الموسم الجاري لعدم موافقته على العرض الذي قدمه الأهلي لتجديد عقده وهو 24 مليون جنيه في موسمين، بواقع 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وبات فتحي قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لبيراميدز مقابل 48 مليون جنيه في ثلاثة مواسم.
ومن المقرر أن يبحث الخطيب مع فايلر ملف بدائل أحمد فتحي، سواء كان البديل من قطاع الناشئين أو من لاعبي الأهلي المُعارين لأندية أخرى، وفي مقدمتهم الثنائي باسم علي المُعار للجونة وكريم يحيى المُعار لسموحة أو ضم لاعبين من أندية أخرى .

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أكثر من لاعب لتدعيم الجبهة اليُمنى في الأهلى، وفي مقدمتهم الثنائي كريم العراقي (المصري) ورجب بكار (بيراميدز) كما ظهر من بعيد اسم عمر جابر ظهير بيراميدز، ويناقش الخطيب مع فايلر خلال الجلسة المرتقبة كذلك موقف الصفقات والتدعيمات التي يحتاج إليها الفريق خلال الفترة المقبلة بعد رحيل شريف إكرامي وحسام عاشور أيضاً.

قد يهمك أيضا : 

الأهلي المصري ينتظر قرار الفيفا لتحديد موقف المعارين ورمضان صبحي

 الخطيب يؤكدالأهلي يعيش يومًا تاريخيًا وامتحان كورونا "في منتهى القسوة"