بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي

علّق أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، على تعيين إدارة الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منصب المدير الفني للفريق بدلا من رينيه فايلر، وقال عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "الظروف التي جاء فيها موسيماني تؤكد أنه الأنسب، على المدى البعيد لا نستطيع الحكم عليه".
وأضاف الصقر: "موسيماني يعرف الأهلي جيدًا، ويعلم الكثير عن الكرة الأفريقية، التعاقد معه حاليًا أمر مناسب، لكن الحكم بأنه يليق بالنادي يتطلب المزيد من الوقت".
وتابع أحمد حسن: "لو تعاقد الأهلي مع مدرب أوروبي كانت الأمور ستكون صعبة عليه، موسيماني الأنسب حاليًا في ظل ارتباط الأهلي بمباريات قوية في دوري أبطال أفريقيا، ويعلم الكثير عن الكرة المصرية والأفريقية".

واختم الصقر حديثه قائلا "التعاقد مع موسيماني سلاح ذي حدين، ورهان كبير من جانب الأهلي، ونجاحه وارد مع النادي، البعض يرى أن مكانة القلعة الحمراء تحتاج إلى مدرب أوروبي، لكن أرى أن موسيماني لديه طموح وحقق طفرة كبيرة مع صن داونز، علينا الانتظار حاليًا لحين رؤيته في المباريات".
ويقود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للأهلي، تمرين الفريق الجمعة، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز التي حسمها الأهلي مؤخراً لصالحه للمرة الـ42 في بطولة الدوري والخامسة على التوالي، ويأتي تعيين موسمياني خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي انتهت علاقته بالأهلي عقب مباراة الترسانة الخميس، في دور الـ16 لكأس مصر التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف.

قد يهمك أيضا : 

موسيماني يستهدف 3 صفقات من صن داونز لتدعيم الأهلي المصري

 الأهلي المصري يتعاقد مع المدرب بيتسو موسيماني لمدة موسمين