محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي

استقبل الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، صباح الخميس، في مكتب الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، ودار حوار مطول بشأن سبل التعاون بين النادي والمحافظة خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك في إطار سياسة النادي الأهلي للتعاون مع مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الأهلي والرياضة المصرية بشكل عام.

وشهدت الجلسة حوارا مثمرا جاء في مقدمته رغبة الكابتن محمود الخطيب في تدشين فرع جديد للأهلي في محافظة الإسكندرية لإسعاد جماهيره واستكمالا لسلسلة فروع النادي السابقة والعمل على التواصل مع محبي النادي في كل مكان.

ورحب الدكتور عبدالعزيز قنصوه برئيس الأهلي، وأكد على أن رغبة الكابتن محمود الخطيب في التعاون مع المحافظة أمر يسعده ومحل اهتمام وتقدير كبير، لا سيما أنه يتعلق بالنادي الأهلي أكبر نادٍ في أفريقيا، كما أن التعاون خطوة إيجابية لخدمة الرياضية المصرية وإنشاء فرع جديد للأهلي بالإسكندرية يبقى مرحلة مهمة لتوسيع القاعدة الرياضية والاهتمام بالناشئين والبراعم للالتحاق باللعبات المختلفة.

اقرأ أيضًا:

إدارة الأهلي المصري تبدأ مهمة البحث عن خليفة لاسارتي

وشهدت المقابلة التي جرت في أجواء ودية بمقر المحافظة في حضور السيد أحمد جمال نائب المحافظ والدكتور إسماعيل العادلي، المستشار الهندسي للمحافظة والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس إدارة الأهلي حوارًا في اتجاهات عديدة بما يخدم المصلحة العامة؛ سواء على الصعيد الاجتماعي أو الرياضي.

وشرح المهندس سامح علي كامل، الرؤية الهندسية لما تحدث فيه رئيس النادي من مشاريع مستقبلية مع محافظ الإسكندرية

قد يهمك ايضا

لاسارتي يصل إلى القاهرة الجمعة لبَدء مشواره مع الأهلي

"بيراميدز" يحسم مصير مارتن لاسارتي مع الأهلي المصري