محمد مرجان

استقبل محمد مرجان المدير التفيذي في النادي الأحد وفد من اللجنة الإعلامية في "الفيفا" الذي حضر للقاهرة لإعداد فيلم وثائقي عن منتخب مصر لكرة القدم المشارك في كأس العالم في روسيا 2018.

وخلال اللقاء رحب مرجان بالضيوف  وقام بإهداء علم وقميص النادي لوفد الفيفا وتمنى لهم إقامة سعيدة في مصر, فيما وجه وفد الفيفا الشكر للمدير التنفيذي بالنادي وقال أنه حضر بتكليف من الاتحاد الدولي لإعداد فيلم وثائقي عن منتخب مصر المشارك في المونديال,  وأن إختيار الفيفا وقع على أربعة لاعبين من مصر وجميعهم من النادي الأهلي وهم" شريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير وعبدالله السعيد, وقام بالتسجيل معهم عن المونديال والأهلي وروسيا.

وأضاف وفد الفيفا أنه سعيد بالتواجد في النادي الأهلي صاحب الشهرة الكبيرة وأنه وجد كل شئ تتم إداراته بإحترافية كما وجد كل تعاون من إدارة الأعلام بالنادي الذي ساعدته كثيرًا في إنجاز مهمته على الوجه الأكمل وأنه كان على تواصل مع مدير الإعلام منذ فترة للتنسيق بشأن الأمور كافة قبل الحضور إلى القاهرة.

وأشار أنه سعيد بالمقابلة من جانب المدير التنفيذي للنادي وترحاب الأهلي ومسؤوليه وأنه لا يملك إلا أن يشكر هذه المنظومة المحترفة التي تعاملت معه على أحسن ما يكون.