إبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي المصري البورسعيدي، أن الأهلي نادٍ كبير وعريق وبطولاته وجماهيره، والنادي المصري كبير بتاريخه، مشددا على أن المصري والأهلي خير ممثل للكرة المصرية في بطولة السوبر التي تقام في الإمارات.

ويلتقي النادي الأهلي، المصري البورسعيدي، في الثاني عشر من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية الشقيقة، ببطولة السوبر المحلي.

وعاد مدير الكرة ليقول: "أي نتيجة للمباراة في صالح الكرة المصرية، وكنا نتمنى الوجود في البطولة الموسم المقبل، ولكن خروجنا من كأس مصر سوف يعيق ذلك الأمر، ولكننا نعد جماهيرنا بأداء قوي للنادي المصري، لإسعاد جماهير بورسعيد، مع كل التقدير والاحترام للنادي الأهلي بتاريخه
".
قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، إن الكل يعلم مواقف دولة الإمارات العربية الشقيقة تجاه مصر في مختلف المجالات
.
وأضاف مدير الكرة في الأهلي: "مباراة السوبر المصري مهمة وقوية، ويتابعها الجميع، لكنها سوف تكون مسؤولية كبيرة، لأنها ستقام خارج الوطن".
 
وعاد ليقول: "متأكد من النجاح التنظيمي للمباراة وسوف تليق بالكرة المصرية، وسوف نعبر عن أخلاقنا وسلوكياتنا، وأرحبّ بكلّ القائمين على تنظيم المباراة".