النادي الأهلي

أوضح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إنه وجهازه المعاون واللاعبين يمكثون خلال الساعات المقبلة على دراسة إيجابيات وسلبيات مباراتي الدحيل القطري وبايرن ميونيخ الألماني في منافسات كأس العالم للأندية، وذلك من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة قبل خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي الخميس المقبل.

وأضاف موسيماني، بالطبع نتطلع لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية ومن ثم علينا الاستفادة من مباراتي الدحيل وبايرن ميونيخ اللتين انتهتا بفوز الأهلي في الأولى بهدف نظيف والخسارة بثنائية نظيفة في الثانية لتحقيق هدفنا المتبقي في هذه المرحلة من المنافسات.

وأوضح  هناك سلبيات ظهرت في أداء فريق الأهلي أمام الدحيل وبايرن ميونيخ، سنتطلع للتعامل معها وأيضًا هناك إيجابيات علينا العمل علي زيادتها لصالح الفريق.

وأشار المدير الفني للفريق إلي أن مواجهة بالميراس البرازيلي ستكون صعبة للغاية خاصة وإنه فريق متميز جدًا ويضم لاعبين على أعلى مستوى، ومن ثم علينا الاستعداد لها بشكل جيد جدًا من أجل تحقيق أهدافنا في الظفر بها والحصول على المركز الثالث والعودة بالميدالية البرونزية.

قد يهمك أيضا :  

موعد مباراة الأهلي أمام بالميراس بكأس العالم للأندية

الأهلي ينتهي من ترتيبات مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا